Start chat button
نموذج الملاحظات

تعتبر "حلول المياه المستدامة" ثقة المتعاملين ورضاهم أهم هدف يجب تحقيقه وترجمته إلى أفعال. فرضا المتعاملين هو مؤشر القياس الحقيقي الذي يفسر نجاح SWS في تحقيق رسالتها.

تعمل SWS على تحسين خدماتها بشكل مستمر، مع التركيز على احتياجات المتعاملين ومتطلباتهم أثناء تصميم وتطوير الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن SWS توفير بيئة عمل حاضنة لتحقيق ذلك، من خلال تعزيز بنيتها التحتية، وتبني أحدث التطورات التقنية والتكنولوجية، وتوفير التدريب الكفء للأداء العالي وتبادل الخبرات وتجميع أفضل المهارات والممارسات التجارية المؤهلة.

تلتزم إدارة إسعاد المتعاملين بإشراك جميع فئات المتعاملين: السكنية والتجارية والصناعية، وإجراء الاستبيانات والتحليلات للحصول على ملاحظات واقتراحات المتعاملين القيمة من خلال القنوات المفضلة للمتعاملين ومن ثم اعتماد مدخلاتهم القيمة لتحسين الأعمال وخطط التطوير التي تهدف لتحقيق رضا المتعاملين.

أو يمكنك الاتصال على 800555 للمجاملات والشكاوى

What’s your opinion about the SWS Supplier registration system?